VapePaper Powers by Vapouround

المراجعات

نظام Uwell Caliburn G2 Pod

المواصفات:

القياس: 110.5*22.5*13مم

الوزن: 36غرام

سعة السائل: 2مل (موافق لشروط تنظيم منتجات التبغ)

استطاعة الخرج: 18واط

سعة البطارية: 750 ميللي أمبير

إن هذا الجهاز رائع حقاً، ويعتبر تجسيد لما يجب أن تكون عليه الأجهزة ذات نظام الحجرات.

يحقق هذا الجهاز كل الميزات المهمة التي يبحث عنه المدخن عند اختيار سيجارته الالكترونية – سواء كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بالاختيار او المرة المائة.

كان أول ما لاحظته في هذه المجموعة (شي لم أرى مثله بعد أثناء فترة تدخيني) هو تنبيه عن طريق الاهتزاز عند توصيل أو فصل سلك الشحن وكذلك عند تنشيط الحماية عند حصول تماس كهربائي أو جهد منخفض.

يأتي هذا الجهاز بحجم راحة اليد وبشكل عصا، مع زر للاشتعال والتشغيل والإيقاف، منفذ شحن من نوع USB-C ونافذة بالجانب الأعلى من الجاهز للتحقق بسهولة من مستوى السائل في الجهاز.

تأتي هذه المجموعة بالعديد من الألوان والخامات، لتناسب جميع الأذواق. كما أن وزن وحجم هذه المجموعة مشابه لمثيلاته من نفس الفئة والتي تتسع بأريحية في أي جيب أو حقيبة.

لا حاجة لوجود شاشة على هذا الجهاز حيث أن زر الاشتعال هو كل ما تحتاجه لاستخدام هذا الجهاز.

 جودة الهيكل ممتازة واستطاعت الصمود بعد ارتطامها بالأرض بشكل لاإرادي – وما زالت تعمل بشكل مثالي.

يمكن إعادة تعبئة هذا الجهاز بكل سهولة عند الحاجة لذلك، ووجود صمام مطاطي صغير يمنع وجود أي تسريب. تتموضع الحجرة في أعلى الجهاز بكل سهولة وأمان بدون أي اهتزاز أو ارتخاء.

يوجد داخل الحجرة نفسها، ملفت UN2 الشبكية التي يمكن نزعها ووضعها بسهولة دون الحاجة لتثبيتها ببراغي.

تأتي هذه المجموعة بملفات ذي 0.8 اوم و1.2 أوم وتعمل بشكل رائع مع سوائل الجليسرين النباتي والبروبيلين غليكول ذات النسبة 50/50. يعد طول عمر الملف من أفضل ميزات هذا الجهاز، واستعطت استعمال الجهاز لمدة 12يوم بشكل معتدل قبل أن أحتاج لتغيير الملف.

إن النكهة في هذه المجموعة الأنيقة غير متوقعة إلى حد ما، خاصة مع الملف ذي 0.8 أوم. يتم نقل نكهة السائل بدقة ودفة مع إحساس دافئ عند السحب. فيما يتعلق بالسحب، إن الالية المستخدمة هي MTL المشابهة آلية تدخين السجائر التقليدية.

ومن خلال التحكم بتدفق الهواء من على جانب الجهاز، بإمكانك ضبطه على حسب ما تفضل، كما بإمكانك الحصول على سحب أخف والمعروف ب RDL.

وعندما يتعلق الأمر بالشحن وعمر البطارية، يمكنك أن تتوقع أن تدوم بطارية هذا الجهاز المدمجة ذي سعة 750 ميللي أمبير معظم اليوم إن لم يكن له، يتم شحنها بسرعة عن طريق منفذ USB-C في غضون 25 دقيقة وتشير أضواء LED ملونة إلى عمر البطارية، الأحمر يعني منخفض، والأزرق متوسط والأخضر يعني مناسب.

ومقارنة بأجهزة الاستخدام لمرة واحدة، إن استخدام هذا الجهاز اقتصادي أكثر على المدى البعيد.

وكما ذكرت سابقاً، يعمل هذا الجهاز بشكل جيد مع السوائل الخفيفة وبإمكانه تحمل التراكيز العالية من النيكوتين، مما يوفر نكهة قوية وناعمة.

كان انتاج الدخان على كلا الملفين المتضمنين مع هذه المجموعة متواضعاً مما يسمح بتجربة تدخين غير ملفتة للنظر.

الراحة هي ما تجعل هذا الجهاز يزدهر، نظراً لسهولة استخدامه وسعره المنخفض وطبيعته السرية، يعتبر مثالي للمدخنين الجدد كما المدخنين ذوي الخبرة الذي يسعون لشيء موثوق وغير مبالغ فيه.

وخلال فترة استخدامي لهذا الجهاز، شعرت أنه استطاع التجاوب مع استخدامي على جميع المستويات. إنه حقاً نظام الحجرات المثالي لذلك قد حاز على مكان في مجموعتي اليومية الخاصة كونه الجهاز الجديد المفضل لدي.

بالنسبة لي لم يكن هناك أي سلبيات تذكر – عمر البطارية كان رائعاً، سهل الاستخدام، النكهة مثير للإعجاب، دامت الملفات لوقت أطول بكثير من شبيهاتها في أجهزة أخرى وكما تبدو أنيقة وعصرية. أظن أن هذا الجهاز هو جهاز متكامل لن يخيب ظنك ومناسب لمدخني السجائر الالكترونية من جميع المستويات.

الإيجابيات

  •  
  • سهل الاستخدام
  • أداء موثوق وهال من العيوب
  • نكهة دافئة وقوية، خاصة بالنسبة لنظام الحجرات.

السلبيات لا يوجد أ سلبيات تذكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.