VapePaper Powers by Vapouround

أخبار

التضييق على المزورين

ساعد عملاق صناعة أجهزة التدخين الالكتروني ذات الاستخدام لمرة واحدة Geek Bar في إغلاق سبعة مصانع غير قانونية، مماد أدى لسحب 100000 جها ز-كانوا متوجهين إلى المملكة المتحدة- من التداول في السوق السوداء.

“لن نقف مكتوفي الأيدي في الحين الذي يتم فيه تشويه سمعة صناعتنا في إنتاج أجهزة ذات الاستخدام لمرة واحدة عالية الجودة للمدخنين البالغين من قبل أولئك المتورطين في التجارة الغير قانونية”.

واحدة من أفضل الأشياء في مجال صناعة السجائر الالكترونية انها تتحرك بسرعة..

اعتاد المصنعون على التطوير السريع لمواكبة تطورات التكنولوجيا والمحافظة على الاسبقية التنافسية.

وتأتي السرعة ذو قيمة في الحين الذي تنكشف في أحداث ذات أثارا كارثية عن الطريقة التي يتم فيها توجيه هذه الصناعة من قبل صانعي القرار والمشرعين.

فيما يتعلق بهذه المشكلة، لقد قمنا بالإبلاغ عن وابل من الأجهزة الغير قانونية التي يتم بيعها على الانترنت وبعض المحال التجارية في المملكة المتحدة.

إن أجهزة التدخين ذات الاستخدام لمرة واحدة فقط المصنعة من شركة Geek Bar، كانت مخصصة للسوق الأمريكي حيث تركيز النيكوتين المسموح هناك اعلى مما هو عليه في المملكة المتحدة وأوروبا، هي من أشهر المنتجات الغير قانونية.

هناك أيضًا سوق سوداء ضخمة للمنتجات المقلدة ، والتي يتم تصنيعها الآن على نطاق صناعي.

قامت شركة Geek Bar بالتحرك سريعاً عندما أدركت أنه يتم استهدافها من قبل المزورين.

قامت الشركة بالتنسيق مع الشرطة الصينية لضبط أشخاص كبيري المستوى يقومون بصنع أجهزة مقلدة وخطير قد تم تسويقها على انها منتجات Geek Bar الأصلية.

تم القضاء على سبع مصانع غير قانونية من قبل الشرطة وتم إغلاقها مع الحجز على كافة مخزوناتها من المنتجات المزورة.

تم القاء القبض على العديد منهم وسيتم فرض عقوبة لا تقل عن الثلاث سنوات على أولئك الذين يقونمون بالتزوير في حال تم لإثبات التهم عليهم.

كما تم إيقاف وتدمير أكثر من 100000 جهاز مزور كانوا متجهين إلى السوق البريطانية.

تعمل Geek Bar الأن مع شركائها في بريطانيا والمشرعين للكشف عن المزيد من الأجهزة المزورة والحجز عليها من قبل الوكالات المسؤولة عن تطبيق القانون.

قالت ألين يانغ، الرئيسة التنفيذية في Geek Bar:” إن سوق المكلة المتحدة هو من أكبر الأسواق بالنسبة لنا. لن نقف مكتوفي الأيدي في الحين الذي يتم فيه تشويه منتجاتنا عالية الجودة للمدخنين البالغين من قبل أولئك المتورطين في التجارة الغير قانونية”.

كما تعمل الشركة بالتزامن مع المشرعين على منع الموزعين والتجار من بيع منتجات – من ضمنها Geek Bar Pro- الغير مسموحة في المملكة المتحدة.

وقالت إنها ستقوم بالإبلاغ للسلطات المعنية عن أي موزع او تاجر في حال قام بتزويد او بيع منتجات غير مطابقة.

وأضافت يانغ:” سنبذل قصارى جهدنا لحماية مستهلكينا من التزوير والمنتجات الغير مطابقة.

“إن حجم سوق المنتجات المزور كبير بشكل يدعو للقلق، خاصة مع احتمالية الخطر القادم من السوائل الغير مشرعة والبطاريات الرديئة الصنع.

وأضاف:” آمل أن يقوم هذا الشيء بإيصال رسالة إلى كل من يتجرأ ويصوم بصناعة منتجات مزورة أو إحضار أجهزة غير مطابقة إلى المملكة المتحدة.. إن تصرفاتهم العير قانونية لن يتم تجاهلها”.

“نحن عازمون على ضمان سلامة مستهلكينا من هذه التجارة الغيرقانونية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.