VapePaper Powers by Vapouround

مقالات

تماماً كمحرك سيارة سباق فورميلا1 صغيرة

إن تكنلوجيا الحرارة في السجائر الالكترونية قد تطورت جداً إلى الحد الذي أصبحت فيه تقارن بتصميم محرك سيارة سباق.

“نحن نسعى لإنتاج أفضل محرك للسجائر الالكتروني كي نتمكن من الوصول إلى أفضل كمية تبخير ممكنة في منتجاتنا”.

إنها قمة الجرأة أن تقوم بالمقارنة بين “المحركات” المعقدة المستخدمة في أنظمة السجائر الالكترونية الفاخرة وبين محركات سباق سيارات فورميلا1.

على أي حال، وفقاً للدكتور Shi Zhiqiang، واحد من نخبة الخبراء في مجال تصميم أجهزة التبخير في العالم، هناك مقارنة جلية بين المحركين.

يقول الدكتور shi، كبير العلماء شركة SMOORE الصينية الرائدة في مجال السجائر الالكترونية، أنه قد تم تصميم محركات سيارات فورميلا1 لمنح السيارات فائقة السرعة القدر على الوصول إلى سرعة 250 ميل في الساعة في أسرع وقت ممكن.

تم استخدام طرق مشابهة لهذا التصميم المعقد في أجهزتنا للتأكد من أن السائل يتم تبخيره بأسرع ما يمكن، لمنح المستخدم أفضل تجربة ممكنة.

يقود الدكتور Shi فريق عالمي من العلماء في العمل على تكنولوجيا ملفات تبخير المصنوعة من السيراميك المصنوعة من قبل شركة FEELM الفرعية لشركة SMOORE.

وبالتحدث معه في يوم الإعلام الخاص بشركة FEELM في المملكة المتحدة المقام في Silverstone Circuit في Northampton، قال: “إن ملف التبخير بالنسبة للسجائر الالكترونية هو كالمحرك بالنسبة لسيارات السباق.

“نحن نسعى لإنتاج أفضل محرك للسجائر الالكتروني كي نتمكن من الوصول إلى أفضل كمية تبخير ممكنة في منتجاتنا”.

وأضاف أن الدافع المستمر للإبداع كان ضرورياُ لنضمن أن تنال السجائر الالكترونية اعجاب المدخنين لجعلهم يستبدلون سجائرهم بأخرى الكترونية بشكل طبيعي.

إن المحرك الذي تقوم بتصنيعه FEELM يتم استخدامه في العديد من الأجهزة حول العالم، ويعتبر الأول في الكثير من دول العالم من ضمنها الصين وكندا والعديد من دول أوروبا.

ويتنبأ الدكتور Shi بأن تكنولوجيا تسخين السيراميك ستؤمن أفضل تبخير ممكن لأجهزة التدخين الالكتروني على مر السنين.

وأضاف:” قد تبين لنا من الأبحاث التي قمنا بها أنه في الثلاث إلى خمس سنين القادمة، ستغزو تكنولوجيا السيراميك هذا المجال.

“نقوم بتطوير المواد المستخدمة وآلية العمل بشكل لمستمر لكي نتمكن من الحصول على أفضل أداء، لذلك أرى لهذه التكنولوجيا الكثير من الوقت حتى تصبح كاملة”.

وقال أيضاً أن تكنولوجيا التبخير خاصتهم كانت هي عنصر المنافسة الأساسي، وأضاف أن لهذه التكنولوجيا تطبيقات أوسع بكثير خارج مجال السجائر الالكترونية.

كما تعمل شركة SMOORE على العديد من التطبيقات الطبية التي تعتمد على تكنولوجيا التسخين، بما في ذلك أجهزة الرذاذ وأنظمة التوصيل المحتملة للقاحات وعلاجات فيروس كوفيد.

أضاف الدكتور Shi:” إن تكنولوجيا التبخير في تطور مستمر، ونحن في شركة SMOORE جعلناها هدفنا الأول لتأمين استخدامها في شتى المجالات وخصوصاً في مجال الصحة للحفاظ على البشرية.

“إن العالم مازال يتأقلم مع الأثار التي خلفتها الجائحة العالمية، وإن التكنولوجيا كتكنولوجيا التبخير ستتيح أنظمة لتوصيل الأدوية بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

“لقد حققت شركة SMOORE تطور ملحوظ في أبحاث أجهزة التبخير الطبية على مر الثلاث سنين الماضية. سيؤدي هذا إلى تحسين مستمر لهذه التكنولوجيا والأنظمة البيئية لتطبيقها في عدة مجالات – سواء كانت السجائر الالكترونية او أدوية، أجهزة رذاذ ولقاحات”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.