VapePaper Powers by Vapouround

مقالات

هل من الممكن أن يكون الأمر أكثر تعقيداً من ذلك؟

إن السياسات المعقدة في استراليا قد الأمر اصعب مما مضى على الاستراليين في الحصول على منتجات النيكوتين الخاصة بالسجائر الالكترونية .. في الحين أن السجائر التبغية القاتلة مازالت متاحة بشكل علني.

يتعرض صانعو السياسات في استراليا لانتقادات شرسة بعد حظرهم لمنتجات النيكوتين الخاصة السجائر الالكترونية الذي قد يعرض ملايين الأرواح للخطر.

سبب حظر استيراد المنتجات المساعدة على الإقلاع عن التدخين موجة غضب عامرة من مناصري الحد من أضرار التدخين حول العالم، في الحين الذي استمر فيه التدخين بتهديد صحة الأمة.

إن القرارات الجديدة تعني أنه على أكثر من 500000 من مستخدمي السجائر الالكترونية و2.3 مليون مدخن الحصول على وصفة طبية قبل تمكنهم من الحصول على منتجات النيكوتين الأقل ضرراً والخاصة بالسجائر الالكترونية.

ولكن مع الافتقار إلى المهنيين الطبيين ونظام الاستيراد المعقد، عاد العديد إلى التدخين أو أجبروا على البقاءء تحت رحمة السوق السوداء.

قال النقاد أن هذه الإجراءات جعلت الوصول إلى السجائر القاتلة التي تقتل أكثر من 20000 استرالي كل سنة أسهل من الوصول إلى نظيراتها الأقل ضرراً.

وقد أشار آدم ميتيلمان متحدث مناصر ومدخن سابق، أنه في حين عملية شراء منتجات النيكوتين الخاصة بالسجائر الالكترونية أصبحت سخيفة، مازالت السجائر متاحة بشكل واسع.

وقال:”هناك العديد من المحال التي تقوم ببيع السجائر، في الحقيقة إنها في كل مكان.

“إن التبوغ القابلة للاحتراق، وعلى الرغم من الأضرار التي تسببها مازالت في متناول الأيدي.. لكنك ستكون قوياً بما يكفي لمقاومة الرغبة في شراء هذه السجائر، أليس كذلك؟”

وسنقارن هنا الخطوات التي يجب على الاستراليين اجراءها لاستيراد إحدى أكثر الادوات نجاحاً في الحد من التدخين والمتطلبات التي يحتاجها لشراء السجائر التبغية.

استيراد منتجات النيكوتين الخاصة بالسجائر الالكترونية:

أولاً، يجب أن تقوم بحجز موعد عند طبيب عام لمناقشة خياراتك في الإقلاع عن التدخين.

إذا رأى الطبيب أن السجائر الالكترونية ملائمة لك، قد يمنحك وصفة للحصول على السيجارة الالكترونية.

لكن، هناك حوالي 500 طبيب مؤهلين لمنح وصفات منتجات النيكوتين الخاصة بالسجائر الالكترونية في استراليا.

ثم تقوم بأخذ الوصفة إلى صيدلية والتي تقوم بدورها بحجز الطلب من بائع خارج البلاد عن طريق خطة استيراد شخصية.

إذا قمت بالطلب من بائع خارج البلاد، يمكنك استيراد ما يكفي لثلاثة أشهر في المرة الواحدة، ويجب أن تفي بكل المتطلبات اللازمة.

كما يجب أن تضمن نسخة من وصفتك في الطلب أو قد يتم حجزها عند الحدود.

الحصول على السجائر التبغية:

طالما أنك في العمر القانوني للتدخين بإمكانك شراء السجائر من آلاف الاماكن بما في ذلك السوبرماركت، محطات الوقود ومحال البقالة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.