VapePaper Powers by Vapouround

المراجعات

لم ينته الأمر بعد.

في انتصار حلو ومر للحد أضرار التدخين، قامت الهيئات المسؤولة في دينفر برفع الحظر المثير للجدل عن منكهات السجائر الالكترونية … لتقوم بفرض قوانين جديدة على مستوى الولاية عوضاً عنه.

“إن الحملة ضد التدخين الالكتروني مثال فظيع للترويج على الخوف من حرب المخدرات… إن الحظر كما نعلم جيداً يسبب العديد من الأضرار”.

مقال: جوردن ميلار

في إعصار من تغيير القوانين، وبفضل حق النقض في اللحظة الأخير والمعارضة السياسية، تمكنت العلامة التجارية في دنفر أن تتجنب الإقصاء .. في الوقت الحالي.

وبعد شهور من الجدل الحاد وممارسة الضغوط، فرض صانعوا القرارات حظراً مدمراً لنكهات السجائر الالكترونية، والتي تعتبر منتجات التدخين الالكتروني المنقذة للأرواح على انها خرق للقانون على مستوى المدينة.

“وبعد ثلاثة أيام تم إلغاء الحكم الذي كان قد شمل السجائر المنكهة والتبوغ.

وفي لحظة نصر لصناعة السجائر الالكتروني، قام رئيس بلدية دنفر، مايكل هانكوك، يمنع هذا الإجراء، لحماية الشركات الصغيرة والآلاف الذين يعتمدون على سوائل السجائر الالكترونية المنكهة كوسيلة للإقلاع عن التدخين.

.

وفي محاولة بائسة لفرض القرار، قام صانعو القرارات المعارضون للتدخين الالكتروني للالتفاف هو قرار هانكوك… لكنهم فشلوا مرة أخرى.

زعم مؤيدو الحظر أن سوائل السجائر الالكترونية المنكهة تغذي الوباء المنتشر عند الشباب، متهمين رئيس البلدية بالخضوع لضغوط من قبل صناع التبغ وتضييع فرصة هائلة لصالح الصحة العامة.

ومع ذلك، قال النقاد أن مهاجمة السجائر الالكترونية والنكهات بسبب المخاوف المتراكمة بشان استخدام الشباب لهذه الأجهزة يمكن أن يكون له عواقب وخيمة. ووصفوا التدخين الالكتروني بأنه تطور في طرق الإقلاع عن التدخين.

كتب كيفين غارسيا من Filter Mag للحد من أضرار التبغ:” تعتبر منتجات التدخين الالكتروني أكثر فعالية كأدوات للإقلاع عن التدخين من علاجات بدائل النيكوتين.

“وللأسف، من المرجح أن يؤدي الحظر الذي قامت به دينفر بتشجيع السوق الغير المشروعة وزيادة في التجريم وردع الناس عن الإقلاع عن السجائر التي تكلف الكثير من الأرواح”.

وأضاف: “إن الحملة ضد التدخين الالكتروني مثال فظيع للترويج على الخوف من حرب المخدرات… إن الحظر كما نعلم جيداً يسبب العديد من الأضرار”.

كما سلط النقاد الضوء على أن الحظر الشامل يعني الهلاك للشركات الصغيرة، التي من الممكن أن تتعرض لضربة مالية خطيرة، وحتى إغلاقها في ظل هذه القيود الصارمة.

قالت Aer Way من تحالف قوانين المخدرات:” من بين جميع الأماكن التي تم فيها تطبيق الحظر، لم يوجد أي بنود تفيد المتسخدمين.

“يتعلق الأمر بمعاقبة الباعة… وفي هذه الحالة، الباعة الذين تتم معاقبتهم هم المحال الصغير التي تدعم الحد من أضرار التدخين”.

وحذر الخبراء في الحين الذي أحرزت فيه السجائر الالكترونية فوز في معركة كماية المنكهات، لا يوجد وقت للاحتفال.

وفي نفس الرسالة التي ألغت الحظر على مستوى المدينة، شجع هانكوك على اتخاذ تدابير إقليمية وعلى مستوى الولاية عوضاً عن ذلك، والتي من الممكن أن تحظر منكهات السجائر الالكترونية في كولورادو.

في الحين الذي يريد فيه معالجة استخدام النيكوتين لدى الشباب، فإن الحظر المقترح يقف عاجزاً، وقال مضيفاً أن حق النقض الذ قام به لم يهدف لإيقاف المناقشة، بل لتوسيعها عوضاً عن ذلك.

قالت ميشيل مينتون ، الخبيرة الاقتصادية في نمط الحياة والمدافعة عن استخدام السجائر الإلكترونية: “إذا كنت في دنفر ، فقد حان الوقت للانشغال بالتحدث مع ممثليك في الحكومة وتثقيفهم قبل أن يعود هذا المقترح …

“إن حق النقض قد يمنحك حوالي عامين، في أحسن الأحوال”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.