VapePaper Powers by Vapouround

مقالات

إن للتدخين الالكتروني أعداؤه الخاصين به.

أطلق مركز خيار المستهلك مجموعة هزلية من بدائل النيكوتين ، تسلط الضوء على “أشرار” السياسات العامة المثيرة للجدل.

“كلنا نعلم بوجود أولائك الأشرار عندما يتعلق الأمر بمناقشة السياسات وخصوصاً تلك المتعلقة بالتدخين الالكتروني”.

انضمت مجموعة مناصرة دولية على مستوى القاعدة الشعبية إلى صرعة NFT (الرموز الغير قابلة للاستبدال) المتزايدة بإصدار مجموعة “Consumer Choice Supervillains” “أشرار خيار المستهلك” الخاصة بها.

تتميز هذه الرموز الرقمية الفريدة من نوعها مجموعة من الأسماء الأكثر شهرة في عالم السياسات العامة. إن هذه الرموز مستوحاة من بطاقات بوكيمون القديمة.

قام مركز خيار المستهلك بإضافة أسماء معروفة جيداً في مجال الصحة والسياسات والأعمال الخيرية والسينما على أمل أن تقوم هذه الرموز بتمويل “الكفاح من أجل حرية أكثر”.

قال YaëlOssowski نائب مدير مركز خيار المستهلك: “كلنا نعلم بوجود أولائك الأشرار عندما يتعلق الأمر بمناقشة السياسات وخصوصاً تلك المتعلقة بالتدخين الالكتروني”.

“لقد رأينا أنه من الضروري جداً أ نقوم بتسليط الضوء على الأسباب التي جعلت من تصريحات وأفعال هذه الشخصيات العامة حول الحد من أضرار التدخين قد جاءت مناقضة للأهداف الأكبر للصحة العامة”.

من ضمن الأشرار التي قدمها مركز خيار المستهلك مايكل بلومبيرغ الملياردير المعادي للتدخين الالكتروني والدكتور تيدروس أدهانوم المدير العام لمنظمة الصحة العالمية.

وأيضاً مات مايرز رئيس حملة أطفال من دون تدخين ومفوضة إدارة الغذاء والدواء جانيت وودكوك، اللذان قد لاقا انتقاداً واسعاً بسبب نشاطاتهم ضد البدائل الأكثر سلامة.

لم يقتصر الأمر على الشخصيات المعادية للتدخين الالكتروني وحسب، شملت البطاقات الرقمية الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو والرئيس الامريك النائم جو بايدن ومارك روفالو الممثل الهوليوودي.

أثنى مايكل لاندل من اتحاد مدخني السجائر الالكترونية حول العالم على هذه الرموز المضحكة كطريقة خلاقة لدعم خيار المستهلك والدفاع عن منتجات التدخين الأقل ضرراً.

قال مدير اتحاد مدخني السجائر الالكترونية حول العالم:”إن الابتكار هو المحرك الرئيسي نحو عالم أفضل، كما أن التدخين الالكتروني هو أعظم الاختراعات في مجال الصحة العامة على مر العقود المنصرمة.

وبنفس الطريقة التي تقوم بها سلسلة الكتل بتغيير أسلوب الأعمال، يجب علينا أن نتبنى هذه الكتنولوجيا عوضاً عن التخوف منها”.

تتوفر رموز “أشرار خيار المستهلك” الرقمية للشراء على المنصة الرائدة OpenSea وبسعر 200 دولار أمريكي للرمز الواحد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.