VapePaper Powers by Vapouround

أخبار

جهاز FEELM Air ذو نظام الحجرة المغلقة.

لقد قامت شركة FLEEM للتو بالإعلان عن جيل الأحدث والأكثر تطوراً من وشائع السيراميك، والتي تعد الأرق في العالم حيث بلغت سماكتها 3.5مم فقط.

وتزامناً مع إطلاق هذا الجيل، قامت الشركة بإرسال عينة من الجهاز ذو الحجرة المغلقة، الذي يعمل بهذه التقنية الرائعة،

ملف FLEEM Air الرقيق جداً ذو العناصر السبع.

وهذا ما يعد إنجازاً عظيماً في مجال صناعة السجائر الالكترونية وسوف يقوم هذا المنتج الثوري قريباً بتشغيل أنظمة الحجرات للأجهزة التي تنتجها أكبر شركات صناعة السجائر الالكترونية في جميع أنحاء العالم.

يتم تشغيل حوالي واحد من كل ثلاثة أجهزة ذات العبوات المعبئة مسبقاً في الوقت الحالي بواسطة ملفات السيراميك التي تصنعها شركة FLEEM، ومنهم VUSE, Njoy, RELX, HEXAو Snowplus.

إن قياس هذا الجهاز ما يقارب ال8مم  وهذا ما يمكنك من تقدير مدى نحافته بمجرد أن تمسكه.

وعلى الرغم من حجمه الصغير، إلا أن هذا الجهاز يحتفظ بالهواء بجودة وحرفية لا تصدق والتي تشعرك بالموثوقية والابتكار.

وعلى الرغم من أنه يبدو جيداً من الخارج، إلا أن الموجود داخل الجهاز هو ما يجعله يتألق.

يتميز ملف السيراميك الخاص ب FLEEMAir بمجموعة كبيرة من التكنولوجيا المبتكرة الرائدة في مجال صناعة السجائر الالكترونية، بما في ذلك سبع طبقات من فلم الكتروني رقيق جداً،  وآمنا أكبر وتقليل من الضرر علاوة على كفاءة عالية في الطاقة التي لا مثيل لها.

ولأن هذا الجهاز ذو نظام حجرة مغلقة، يعتبر مثالي للأشخاص الذين يودون الإقلاع عن التدخين ويزيل خطر حدوث انسكاب بشكل غير مقصود أو تسرب.

يتم تفعيل الجهاز عند السحب، ويتميز بآلية سحب تماثل تماماً تدخين السجائر التقليدية. إضافة إلى سهولة استخدامه، وهذا ما يجعله خياراً رائعاً لمدخني السجائر الالكترونية الجدد.

تمنح ملفات FLEEM Air عمر بطارية أطول ب30% مقارنة بالجيل الأول من هذه التكنولوجيا التي قد حلت محلها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الشحن لمدة 10 دقائق عبر كابل USB-C يمنحك ما يقارب الثمانية ساعات من الاستخدام المعتدل-  ويعتبر هذا تغير كبير في الأحداث بحد ذاته.

يعتبر فيلم التسخين الأول من نوعه في مجال هذه الصناعة، تبلغ سماكته 2ميكروميتر فقط – أرق 40 مرة من الجيل الذي قبله.

هناك العديد من الميزات المعقدة والمبتكرة في هذا الجهاز الجديد حيث لا يمكن أن نغطي كل شيء في هذه المراجعة وحدها.

على أي حال، كل ما تم ذكره لا يساوي شيئاً إذا فشل الجهاز في تقديم تجربة تدخين جيدة، ويسعدني أن أبلغكم أن هذا الجهاز يستطيع تقديم تجربة رائعة.

إن جهاز FLEEM Air بسيط طل البساطة من حيث آلية عمله وصيانته بشكل عمله.

كما أن نظام الحجرات المغلقة المقترنة مع آلية السحب المباشر هي ما ستجذب بكل تأكيد أولئك الذين يودون ترك عادة التدخين.

أما بالنسبة للنكهة، بالنسبة لجهاز صغير كهذا، كانت قوية، مع إنتاج بخار خفيف، المناسبة جداً للمواقف حيث لا تريد لفت الانتباه إلى أنك تستخدم سيجارة الكترونية.

من المحتمل جداً أن يكون جهاز FLEEM Air هو الأسرع عند الشحن من بين كل أجهزة التدخين الالكتروني التي أملكها. كان الجهاز جاهزاً للعمل طوال اليوم وتم شحنه بالكامل في غضون بضع دقائق فقط.

كما أن طول عمر الملف كان مثيراً للإعجاب بشكل كبير، وأحببت جداً أن النكهة لا تختفي مع مرور الوقت.

إن نحافة الجهاز هي من أفضل ميزات هذا الجهاز في رأيي. لقد تمكنوا بطريقة ما من وضع مجموعة من التقنيات المبتكرة والمثيرة للإعجاب في هيكل بهذا الصغر.

إن جهاز FLEEM Air معقداً للغاية وبسيط المظهر في نفس الوقت، تم تصنيعه من قبل أفضل الشركات في هذا المجال، وأنا متحمس لمستقبل هذا الجهاز الرائع.

شكل وحجم رقيق ومتواضع

سهولة الاستعمال

وقت الشحن فائق السرعة

السلبيات

لا يوجد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.