VapePaper Powers by Vapouround

المراجعات

Steam Crave Hadron Plus DNA 250C/Aromamizer Plus V2 RDTA Kit

الأبعاد: 58*34*98مم

توافق البطارية: 2*21700/20700/18650 (غير مدرجة مع الجهاز)

نطاق القوة الكهربائية: 1-200 واط

نطاق درجة الحرارة: 200- 600 درجة فهرنهايت.

مقاومة الملفات: 0.1 – 0.3 أوم

الشاشة: 0.9بوصة بالألوان الكاملة (شرائح ترانزستور رقيقة)

تيار الشحن الأعظمي: 3أمير (ينصح ب 2أمبير)

هناك مجموعة واسعة من الأجهزة في عالم السجائر الالكترونية، بدءاً من الأجهزة ذات الاستخدام لمرة واحدة فائقة السلاسة وصولاً إلى الأجهزة الأكثر تعقيداً، كأجهزة Hadron Plus.

في حين أن إعداد هذا الجهاز أكثر تعقيداً من الأجهزة التقليدية، ولكن بمجرد أن تبدأ باستخدام هذا الجهاز ستدرك أن الوقت الإضافي الذي استهلكته في إعداده كان يستحق العناء.

يتضمن هذا الجهاز مجموعة كاملة من الإضافات المفيدة لتحسين تجربة التدخين خاصتك. على سبيل المثال، يأتي ههذا الجهاز مع زجاجة احتياطية، وتطويلة لفتحة التهوية وسطح شبكي مما يجعل خزان هذا الجهاز متوافق مع الشبكت أيضاً.

كما يحوي على العديد من الأدوات البسيطة والمفيدة كغلاف بطارية 18650 و أغطية 18650 التي تسمح للمدخنين باستخدام بطاريات 18650 على هذا الجهاز إذا أردوا.

إن مجموعة Hadron Plus Kit هي من المحتمل اكبر مجموعة سعدت بامتلاكها حتى الآن. الجزء الخارجي من الجهاز بسيط على حد ما. يتميز بزر إشعال وأزرار لأعلى وأسفل وزر اختيار وشاشة ملونة بقياس 0.9 بوصة. يوجد تحت الأزرار منفذ USB صغير يمكن استخدامه لوصل الجهاز بالكمبيوتر وتحديث خيارات الجهاز.

تأتي هذه الأجهزة بمظهر أنيق ولمسة من الحداثة، وهي متوفرة باللون الأسود والفضي والنحاس الأحمر والألمنيوم.

في حين أن المظهر الخارجي يبدو جيداً، فإن ما بداخل الجهاز هو ما يثير الإعجاب. يمكن لهذا الجهاز استيعاب بطاريتين من أنواع 21700 و 20700 و 18650. إذا قمت باختيار بطارية 21700 الأكبر قليلاً، فيمكنك توقع عمر بطارية أطول بكثير من بطارية 18650 ذات الخلايا العادية.

يتميز هذا الجهاز باحتوائه على شرائح DNA المرغوبة جداً، والتي تمنح مدخني السجائر الالكترونية خيارات التعديل والتخصيص المتطورة التي تشمل التحكم في القوة الكهربائية وحماية درجة الحرارة ووضع إعادة التشغيل.

كما تتيح هذه الشرائح تخصيص وتعديل ومراقبة استخدام جهازك عبر EScribe. حين أن EScribe هو تطبيق يمكن تحميله على جهاز الكمبيوتر (يتوافق مع أجهزة WindowsوMac) والذي يسمح لك بتغيير إعدادت معينة عن طريق كابل USB.

تعتبر شرائح DNA هي المعيار الذهبي على نطاق واسع في مجال صناعة السجائر الالكترونية، والأجهزة كجهاز Hadron Plus تبين سبب ذلك.

إن استخدام هذا الجهاز بمجرد أن تعتاد عليه يعتبر تجربة فريدة من نوعها. إن الشاشة الملونة التي تتميز بصور واضحة ونقية تساعدك على التنقل بكل سهولة.

وبالضغط على أزرار لأعلى أو لأسفل، يمكنك التنقل بين الأوضاع المتعددة، لتعثر على الإعدادات المثالية التي تناسبك، يمكنك ضبط القوة الكهربائية حسب ما ترغب. إن إعداداتي المفضل على هذا الجهاز هو Watt Boost الذي يمنح تدخين فوري ودافئ مع إنتاج سحابي جيد.

هناك الكثير من اللمسات الدقيقة التي تضيف إحساس التميز لهذا الجهاز. بما في ذلك عناصر القائمة كالتشخيصات ومعلومات النفخات، وكلاهما يقدم معلومات مفصلة عن درجة الحرارة. بالنسبة لي، إن هذه اللمسات الصغيرة هي التي تدعم هذا الجهاز المعقد.

إن خزان The Aromamizer Plus v2 الذي يأتي ضمن هذه المجموعة متعدد الاستخدامات بقدر ما هو مثير للإعجاب. يمكنك التبديل بين 8مل RDTA وRDA  في غمضة عين. تشمل المجموعة نوعين من الأسطح، mesh deck و postless deck وكلاهما سهل الإعداد والتجهيز.

إن دفق الهواء في جهاز التخير هذا رائع، وتناسب جميع أنواع السحب. في حين أن حجم الخزان الكبير وإمكانية تدفق الهواء بشدة، فوجئت بعدم وجود أي تسريب.

حيث أن العديد من الخزانات القابلة لإعادة البناء تواجه مشكلة الجفاف والتسريب بسبب الاستخدام بكثرة أو بقلة للفتيل، لم أواجه هذه المشكلة في Aromamizer V2 على الإطلاق.

وكونه خزان يمكن إعادة بناءه، تم إضافة زوجين ni80 Claptons، كانت النكهة قوية وكان إنتاج الدخان كثيفاً

لقد قمت باستخدام 70% من سائل VG ذي تركيز 30ملغ، ولا أنصح باستخدام تركيز أعلى من 6ملغ، حيث سيكون من الصعب استنشاقها.

إن التعقيد هو جوهر هذه المجموعة، لذا أرشحها للمدخنين ذوي الخبرة. إن النيكوتين الخفيف وسائل VG عال كان الأنسب على هذا الجهاز. كما أن الإعدادات الشخصية المحتملة في هذا الجهاز لا حصر لها.

دائماً ما تكون البساطة في أجهزة التدخين الالكتروني ذات قيمة عالية، ولكن هذا الجهاز يعتبر استثنائياً لأن التعقيد هو ما يميز هذه المجموعة.

تعلم كيفية تشغيل واستخدام EScribe يضع هذا الجهاز في المقدمة، لقد شعرت بالخوف قليلاً في البلداية ولكن بعد فترة وجيزة أعجبتني هذه المجموعة بشكل كبير.

الإيجابيات

قابل للتخصيص عن طريق Escribe

  • لقد أعجبت بوضعهم لتوصيلات بطارية 18650.
  • كان من السهل بناء السطح والفتيل.
  • كانت النكهة قوية كما إنتاج البخار
  • جودة بناء عالية.

السلبيات

  • قد ينفر منها مدخنو السجائر الالكترونية الجدد.

ليست مناسبة جداً للجيب نظراً لحجمها الكبير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.