VapePaper Powers by Vapouround

أخبار

فوز أخر للحد من أضرار التدخين

يقول مناصرو التدخين الالكتروني أن الحجج ضد التدخين الالكتروني ضعيفة وغير منطقية حيث أن هيئة الرقابة الصحية في المملكة المتحدة قد ضمت السجائر الالكترونية في إرشادات الإقلاع عن التدخين.

“ليس العلم وحسب في صفنا، ولكننا نمتلك أيضاً دعماً واسع من عالم السياسة والخدمات الصحية”.

لطالما كانت المملكة المتحدة منارة ساطعة في الحد من أضرار التبغ، كما قادت الجهود الدولية في إيقاف التدخين.

لقد كانت سياستها المؤيدة للتدخين الالكتروني ونهجها التقدمي موضع حسد من قبل المناصرين حول العالم، الذي أشاروا مراراً وتكراراً إلى قوانين المعايير الذهبية في البلاد.

والآن في نصر جديد للصناعة في هذا المحال، أدرجت هيئة الرقابة الصحية الرائدة ولأول مرة التدخين الالكتروني في إرشادات الإقلاع عن التدخين.

كما شدد أحدث تقرير صادر عن المعهد الوطني للتميز في الرعاية الصحية على أن السجائر الالكترونية يجب أن تكون في متناول جميع المدخنين البالغين.

كما دعت الطاقم الطبي إلى تقديم معلومات واضحة وحديثة حول التدخين الالكتروني لأولئك الذين يعتبرونه أدارة للإقلاع عن التدخين.

يتضمن ذلك:

من المرجح أن يكون استخدام السجائر الالكترونية أقل ضرراً من التدخين.

أي نوع من التدخين ضار، لذلك يجب على مستخدمي السجائر الالكترونية التوقف عن تدخين التبغ كلياً.

في حين أن السجائر الالكترونية ليست مرخصة طبياً حالياَ، إلا أنها تخضع لقوانين التبغ والمنتجات المشابهة (TRPT).

كما حث التقرير الصادر عن المعهد الوطني للتميز في الرعاية الصحية الخبراء على شرح كيفية استخدام السجائر الالكترونية بشكل صحيح كبديل أقل ضرراً.

قالت الرئيسة المؤقتة لتحالف النيكوتين الجديد لويز روس:” مرحب بهذه الإرشادات ونأمل أن يشعر المختصون في الرعاية الصحية بمزيد من الثقة بدعم مرضاهم في تجربة السجائر الالكترونية للمساعدة في الإقلاع عن التدخين”.

وأضافت أنه في حال نجحت هذه الإجراءات، فقد يتسبب ذلك بهبوط كبير في معدلات التدخين، مما يؤدي إلى احتمال تحقيق هدف 2030 بمجتمع خالٍ من التدخين.

رحب المؤيدون من جميع أنحاء العالم بهذا التقرير، واحتفلوا به باعتباره انتصاراً أخر في الكفاح من أجل القضاء على التدخين.

قال جون دون من اتحاد صناعة السجائر الالكترونية في المملكة المتحدة:” إن هذه الإرشادات الجديدة هي حدث هام نحول قبول عام بأن التدخين الالكتروني هو طريقة آمنة وفعالة للإقلاع عن التدخين.

“ليس العلم وحسب في صفنا، ولكننا نمتلك أيضاً دعماً واسع من عالم السياسة والخدمات الصحية”.

وشدد المدير العام لاتحاد صناعة السجائر الالكترونية في المملكة المتحدة على أنه بناءً على الحقائق العلمية المتزايدة والأدلة الواقعية، هي ما تضعف الهجمات على التدخين الالكتروني.

وقال:” يوماً بعد يوم تصبح حجج المجموعات المناهضة للتدخين الالكتروني أقل منطقية… إلى الحد الذي أصبحت فيه لا تمت للأمر بصلة بتاتاً”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.