VapePaper Powers by Vapouround

المراجعات

Wismec RX G Mod إعادة النظر

الأبعاد – 39.6*27.4*139.4 مم

الوزن – 206غ بدون البطارية

نوع البطارية – بطارية فردية 18650

الاستطاعة – 1-100 واط

طريقة الشحن – USB C

مقال: أليمس شنكر

سأقوم اليوم بمراجعة جهاز RX G Mod من Wismec المستوحى من لعبة Cyberpunk ذو استطاعة قسوة تصل إلى 100 واط ولون أحمر وذهبي لامع (إحدى خيارات الألوان الثلاث).

إن انطباعي الأول هو أن شركة Wismec قد تجرأت لأن تكون مختلفة في هذا الطراز، حيث قامت باستخدام لوحات وأزرار عاكسة، وزر الاشتعال المنحوت بشكل مثالي ليناسب استخدام أي إصبع حتى الإبهام.

يذكرني الهيكل الخارجي للجهاز بالهيكل الخارجي للأبنية، حيث يتميز بالكثير من الزوايا والأشكال المختلفة وأنبوب بطارية مصنوع من ألياف الكربون التي يمكن رؤيتها من خارج الجهاز.

يعمل الجهاز على بطارية واحدة من نوع 18650 غير مدرجة بالعبوة مع الجهاز. لذا تأكد من وجودة واحد في متناول يديك إذا كنت تنوي شراء هذا الجههاز.

كان من الأفضل لو أن شركة Wismec سمحت باستخدام بطاريات 21700 في هذا الجهاز حيث كانت ستوفر عمر بطارية أطول للجهاز.

على أي حال، إن اعتماد بطاريات 18650 تنساب التصميم الأصغر بشكل إجمالي، ويعتبر هذا إضافة جيدة.

يتم تركيب البطارية عن طريق غطاء سهل الاستخدام في قاعدة الجهاز، الذي لا يصدر صوتاً أو يصعب إغلاقه عند وضع البطارية.

كما يوجد أيضاً مفتاح قفل أسفل زر الاشتعال الذي ينزلق للأعلى لمنع الوصول إلى زر الاشتعال ويقضي على أي فرصة للاشتعال أثناء وجوده في الجيب.

تأتي أزرار الضبط (للأعلى والأسفل) بشكل مخفي تقريباً، متوضعة على الجانب الأيمن للجهاز على لوح عاكس، لكن بمجرد أن تعثر عليهم، ستعرف مدى سرعة استجابتهم وسهولة استخدامهم.

وعلى الرغم من إخفائهم بهذه الطريقة، إلا أنه يتماشى مع التصميم العام، لذا فأنا أتفهم لماذا قامت Wismec باختيار هذا التصميم.

وكما حال معظم الأجهزة، عليك الضغط 5 مرات على زر الاشتعال لتشغيل الجهاز وإيقاف تشغيله، 3 ضغطات لقفل أزرار الضبط، والضغط على زري الضبط في وقت واحد لفتح القائمة.

تجد في هذه القائمة العديد من الأوضاع والخيارات بما في ذلك الجهد والقوة والتحكم بالحرارة وأدوات تحكم بالإضاءة الموجودة على الجهاز ووضعية الحماية من الجفاف.

تقوم الشاشة ذي 0.96بوصة بعرض كل هذه المعلومات بكفاءة عالية، وإن الإضاءة العالية تمكنك من رؤية كل شيء على الشاشة بوضوح تام.

عند بدء تشغيل الجهاز، تظهر رسمة متحركة لسحاب من الدخان تجري لأعلى باتجاهك على الشاشة – إنها إضافة صغيرة رائعة.

لقد قمت بجريب العديد من خزانات التقطير الخاصة بالسجائر الالكترونية على هذا الجهاز وقد تعامل مع الكل بسهولة، يتم توصيل الطاقة بشكل فوري ولم أواجه أي مشاكل على الإطلاق.

الشيء الوحيد الذي لاحظته هو أن الأضواء المدمجة في الجهاز تستهلك من عمر البطارية قليلاً، وهو شيء يجب مراعاته إذا لم تكن لدين بطارية احتياطية أو شاحن.

بشكل عام، لقد كانت تجربة ممتاز مع هذا الجهاز، إنه آلة جبارة وقد أحببت التصميم جداً. على الرغم من أنه قد لا يعجب الجميع.

الإيجابيات

تصميم رائع

زر القفل يعتبر ميزة رائعة.

السلبيات وددت لو أنه يدعم بطاريات 21700

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.